بطولة العالم المدرسية لكرة السلة 3X3 للعام 2016

خلال7 أيام ، سوف تستضيف ساحة الحرية في تالين، بطولة العالم لكرة السلة 3 × 3 2016 من 16 يونيو إلى 21 من الشهر نفسه ، حيث يجتمع 500 من عشاق كرة السلة الصغار من 23 بلدا سوف يتبادلون التصويب بقوة مثل ستيفن كاري، ناندو دي كولو أو سيلين ديميريك في البلدة القديمة في العصور الوسطى في استونيا.

جميع لاعبي كرة السلة الموهوبين يمثلون مدارسهم على استعداد لخلق ذكريات جميلة مع الأشخاص القادمين من مناطق مختلفة من العالم، حاملين معهم من الابتسامات والثقافات وشغفهم لكرة السلة.

ولإعطاء المشاركين الفرصة لاستكشاف بعض من كافة العديد من الكنوز تالين، المنظمين، فقد وضع كل من منظمي البطولة من الاتحاد الاستوني للرياضة المدرسي وكذلك الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية برنامجا ثقافيا لإعطاء فرصة للقيام بذلك على حد سواء  في الملاعب الداخلية والخارجية لكرة السلة . الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية وكذلك العضوا الاستوني أكد خلال هذا الحدث أن التعليم والرياضة والثقافة العنصر مفاتيح لتنمية ورفاهية الشباب.

سيتم استيعاب جميع المشاركين بالقرب من شاطئ البحر الجميل عند مصب نهر بيرتيا والذي ليس بعيدا جدا عن قلب المدينة حيث ستجرى البطولة .

في الأصل، تم بناء سكن لسباق اليخوت لدورة الالعاب الاولمبية موسكو في عام 1980. ومع ذلك، منذ ذلك الحين استضاف الآلاف من الزوار، والأسبوع المقبل سيكون استضافة لاعبي كرة السلة من جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات على صفحة الفيسبوك: ISF WSC Basketball

سيكون لديك الفرصة لمتابعة البث المباشر ابتداء من 17 يونيو على  ISF WSC Basketball

إذا كنت لا تستطيع الانتظار لبداية المنافسة، حافظ على هدوئك واستمتع بمشاهدة الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *