22 مسابقة في “روزنامة” الاتحاد المدرسي للموسم الحالي

عرض اتحاد الرياضة المدرسية خلال الاجتماع الفني الذي عقده نهاية الأسبوع الماضي في مسرح وزارة التربية والتعليم في دبي خطة نشاطه للموسم الحالي، وتتضمن 22 مسابقة لمختلف المراحل السنية للبنين والبنات على مستوى مدارس الدولة الحكومية والخاصة إلى جانب العديد من الأنشطة التي ستقام في إطار الشراكة بين الاتحاد ومؤسسات المجتمع .

حضر الاجتماع على جاسم حسن مدير الاتحاد، والدكتور علاء حلويش السكرتير الفني للاتحاد، والدكتور أحمد سالم موجه التربية الرياضية بمنطقة دبي التعليمية، علاوة على 40 معلماً ومعلمة تربية رياضية من مدارس الدولة .

وفي بداية الاجتماع رحب علي جاسم بالحضور وقدم الشكر لكل المدارس التي شاركت في مسابقات الاتحاد العام الماضي مما أسهم في رفع المستوى الفني لأنشطة والفعاليات التي أقامها الاتحاد، وتمنى استمرار التعاون والتنسيق بما يعزز مسيرة الاتحاد في تحقيق أهدافه .

عقب ذلك قام الدكتور علاء حلويش بعرض خطة النشاط للعام الحالي والمتضمنة 22 مسابقة للبنين والبنات في الألعاب الفردية والجماعية وتشمل كرة الطاولة والريشة الطائرة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، وكرة القدم الشاطئية وكرة القدم صالات في يناير/كانون الثاني، وكرة السلة والقدم براعم في فبراير/ شباط المقبل، والتايكواندو والكاراتيه في مارس/آذار، والشطرنج والسباحة في إبريل/ نيسان، ومايو/ آيار المقبلين .

وستقام 4 فعاليات بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع وهي: سباق يوم الجري الترفيهي بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الوطنية، وبطولة كرة القدم للطالبات بالتعاون مع لجنة كرة القدم للسيدات، وسباق المدارس في دبي برعاية شركة نيوبالانس الرياضية .

كما ستنظم عدة بطولات للمدارس الخاصة وهي: بطولة مدرسة الشارقة الأمريكية لسداسيات كرة القدم بالملعب العشبي، وبطولة دبي الوطنية البرشاء السادسة لبراعم كرة القدم، وبطولة الاتحاد الممزر لكرة القدم في الملعب العشبي، وبطولة مدرسة دبي الوطنية البرشاء العاشرة لكرة القدم صالات، وبطولة الاتحاد الممزر لكرة القدم صالات .

وسيتم تنظيم 4 دورات تدريبية في التحليل الحركي للأداء الرياضي، وتدريب وتحكيم القوس والسهم، وإعداد القيادات النسائية بالمؤسسات الرياضية، وإدارة البطولات والفعاليات الرياضية وذلك بالتعاون مع مركز إعداد القادة .

اترك تعليقاً