640 طالباً يفتتحون الطائرة المدرسية

افتتحت صباح الأحد الماضي بصالة صلاح الدين الرياضية بدبي بطولة مدارس الإمارات للكرة الطائرة لمواليد 99 ، 2000 ، 2001 ، 2002 والتي تقام بالتعاون بين اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية واتحاد الإمارات للكرة الطائرة وذلك بمشاركة 640 طالباً يمثلون 32 مدرسة من مختلف إمارات الدولة  .

حضر الافتتاح أحمد عبدالرحمن عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد  ، سعادة يوسف محمود الملا رئيس اتحاد الإمارات للكرة الطائرة ولفيف من قيادات العمل الرياضي بوزارة التربية والتعليم .

انطلقت المنافسات بمباريات اليوم الأول حيث تمكن لاعبي مدرسة الشعراوي من فرض سيطرتهم على مباراتهم مع مدرسة سانت ماري والتي انتهت لصالحهم بنتيجة 2 مقابل لا شيء ، وفي المباراة الثانية  فازت
مدرسة المواكب البرشاء على الرسالة الأمريكية بنتيجة شوطين مقابل لا شيء ، فيما تأهل معهد الشيخ راشد للدور الثاني بعد انسحاب الهندية النموذجية بدبي.

وفي اليوم الثاني فازت مدرسة يونايتد انترناشونال على مدرسة دبي الوطنية الطوار بنتيجة  شوطين مقابل لاشئ ، وفي المباراة الثانية فازت دبي الدولية القرهود على  المواكب القرهود  بنتيجة 2 مقابل لاشئ ، وفي مباراة قوية تمكن لاعبو فيلادلفيا من الفوز على مدرسة الوحيدة بنتيجة شوطين مقابل شوط .

وفي اليوم الثالث في أولى المباريات فازت العلوم والفنون بنتيجة 2 مقابل لا شيء على مدرسة حمدان بن
راشد ، فيما تمكن لاعبو الإمارات الأهلية بالشارقة بالفوز بالمباراة الثانية ضد الخليج الوطنية بصعوبة بالغة حيث تعادل الفريقان في البداية وفي الشوط الثالث حسمت النتيجة لصالح الإمارات الأهلية ، وفي المباراة الثالثة
فازت المدرسة الفلبينية على البحث العلمي بنتيجة 2 مقابل لا شيء .

وفي منافسات اليوم الرابع فازت مدرسة راشد بن سعيد على عجمان الوطنية بنتيجة شوطين مقابل لا شيء ، وفي المباراة الثانية فازت عجمان الحديثة على المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي بالشارقة بنتيجة 2 مقابل لا شيء ، واختتمت مباريات المجموعة بفوز عجمان الخاصة على المدرسة الباكستانية بعجمان بنتيجة شوطين مقابل لا شيء .

واختتمت يوم الخميس المباريات المؤجلة من المجموعات حيث فازت مدرسة محمد بن راشد على مدرسة عاصم بن ثابت بالفجيرة بنتيجة شوطين مقابل لا شئ ، فيما فازت المدرسة الإسلامية للتربية والتعليم على مدرسة الشارقة الامريكية بنتيجة 2 لا شئ.

هذا ومن المقرر ان يبدأ يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير مباريات الدور الثاني للفرق المتأهلة ، وتستمر مباريات البطولة حتى نهاية فبراير الجاري .

اترك تعليقاً