سحب قرعة دوري المدارس لكرة القدم بمشاركة 36 فريقاً من البنين والبنات 

سُحبت ظهر الأحد الموافق 11نوفمبر 2018م بمقر اتحاد الكرة في دبي قرعة بطولة مدارس الإمارات لكرة القدم “مجموعة دبي”، والتي يُنظمها اتحاد الرياضة المدرسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم بدء من 13 نوفمبر الجاري بمشاركة 36 فريق للبنين والبنات . 

وأكد سعادة إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية باتحاد الكرة حرص الاتحاد على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات المتعلقة بكرة القدم بالدولة وذلك انطلاقاً من تشجيع الطلبة والطالبات على ممارسة الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

بدوره توجه أحمد عبد الرحمن ، الأمين العام لاتحاد الرياضة المدرسية بالشكر لاتحاد الكرة على دعمه المستمر والمتواصل لأنشطة اتحاد الرياضة المدرسية من خلال الإشراف الفني وتوفير الحكام واستضافة المباريات على ملاعب الاتحاد.

ويُشارك في دوري مدارس الإمارات فرق من المدارس الحكومية والخاصة مواليد 2004،2005،2006 حيث قسمت فئات البطولة لفئتين، فئة (O) يحق للطلبة / الطالبات من جميع الجنسيات المشاركة فيها، وفئة (E) يشترط المشاركة بها أن يكون 70 بالمائة من قائمة الفريق من الطلبة المواطنين.

ويُسمح لكل مدرسة المشاركة بقائمة فريق تضم 15 لاعباً، يُشارك منهم في المباراة 10 لاعبين فقط، على أن تكون التبديلات مفتوحة لكلا الفريقين، ويتكون فريق البنين من 7 لاعبين بواقع (6 لاعبين + حارس مرمى)، وتقام المباريات على الملعب العشبي، أما فريق البنات فيضم (5 لاعبات + حارس مرمى)، وتقام المباريات بالصالة المغطاة، وتُلعب منافسات البطولة بنظام دوري المجموعات من دور واحد، والأدوار النهائية بنظام خروج المهزوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *