مؤسسة تمويل الرياضة المدرسية تنتخب رئيساً جديداً ،ويطلقون موقعاًُ إلكترونيا

في العاشر من مايو الجاري، اجتمع أعضاء مجلس إدارة مؤسسة تمويل الرياضة المدرسية لتصور مستقبل مستدام للتمويل لصالح الرياضة المدرسية.

انتخب الأعضاء روبسون أغيار رئيسا للمؤسسة، الذي ايضا منغمس في العمل بالرياضة المدرسية كنائب لرئيس الاتحاد البرازيلي للرياضة المدرسية وكذلك نائب رئيس الاتحاد الدولي.
بموافقة المجلس، واقترح أن يخصص ميزانية لتطوير الرياضة المدرسية في البلدان التي تفتقر إلى من البنى التحتية والخبرات أو مواد المناهج الدراسية.Robson-Aguiar-300x289

تعتبر من أولويات الأهداف العالمية للأمم المتحدة عام 2030، على التعليم المعتمد هو المفتاح لعوامل كثيرة لتطوير الأطفال. مع رؤيته على المدى الطويل، يمكن للاتحاد الدولي الرياضي مدرسة نتوقع أن نرى إنشاء الاتحادات الرياضية المدرسية الجديدة التي يدعمها الشكر الأساس إلى الخبرة في هذا المجال. لديه مؤسسة شرف الاعتماد على الشراكة مع السلام والرياضة، كرة الطائرة، منتدى سيدات الأعمال، وغيرها لتقديم نوع مختلف من الخبرة.

البعثات 5 سنوات المخطط لها، التي يجري وضعها من قبل الرئيس، لديه غرض توفير على المدى الطويل ومساعدة المستدامة جهة في إطار الرياضة المدرسية.

في هذه المناسبة، أطلقت مؤسسة موقع علامتها التجارية الجديدة لزيادة وضوح عملنا

http://www.schoolsportfoundation.org/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *