الاجتماع الفني لدوري المدارس للكرة الطائرة

في اطار الاستعدادات النهائية لاقامة دوري مدارس الإمارات للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2016 – 2017م ، عقد مساء امس الأول بمركز إعداد القادة بدبي الاجتماع الفني للدوري بحضور كل من أحمد عبدالرحمن أحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ، ميسون الأميري مشرفة نشاط الفتيات بالاتحاد ،  الحكم الدولي  بدر حبيب رئيس لجنة الحكام باتحاد الإمارات للكرة الطائرة ومسئولي التربية الرياضية بالمدارس
المشاركة بالدوري .

استهل أحمد عبدالرحمن الاجتماع موجها تحية سعادة / مروان الصوالح – رئيس الاتحاد للسادة الحضور ومتمنياً لهم التوفيق في المنافسات المقبلة ، كما أوضح أن سعادته أكد على ضرورة تحلي الفرق المشاركة بالدوري بالروح الرياضية واللعب النظيف .

بعدها بدأ الاجتماع بعرض نبذة مختصرة عن اتحاد الامارات للرياضة المدرسية ونشأته وأنشطته وأهدافه ، ثم انتقل الى عرض كيفية تسجيل الللاعبين بالدوري عن طريق استمارة التسجيل وكذلك البطاقة الرياضية التي ينفذها الاتحاد لأول مرة بالبطولات المدرسية والتي من خلالها يستطيع الطالب المشاركة في فعاليات الاتحاد طوال العام، بعدها تمت مراجعة اسماء الفرق المشاركة في الدوري للبنين واجراء القرعة العلنية لتوزيع الفرق في المجموعات .

ثم انتقل لمناقشة دوري الفتيات وتوزيع الفرق على المجموعات وكذلك الصالات الرياضية التي ستقام بها المنافسات طوال فترة اقامة الدوري .

من جانبه ، قام بدر حبيب بفتح باب المناقشة بخصوص اللائحة الفنية والتي شهدت العديد من الاستفسارات عن طريقة اللعب وارتفاع الشبكة وكذلك كيفية تطبيق لوائح اللعب المختلفة .

جدير بالذكر أنه تم الاتفاق على أن تقام مسابقة البنين بنظام خروج المغلوب ، وتقام مسابقة الفتيات بنظام الدوري في المرحلة الأولى على أن تقام التصفيات بدءأ من دور الثمانية بنظام خروج المغلوب .

مرفقات :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *